ما هي أنواع مختلفة من لعبة ورق

العوامة التبديل

يلعب كل لاعب يديك من لعبة ورق ويمكنه اختيار تغيير البطاقة الثانية أو الأولى من كل توزيع ورق. يجب على اللاعبين وضع رهانين متساويين على كلتا اليدين ، وبعد ذلك يمكنهم لعب اليد ويتم التعامل معهم بشكل فردي وفقًا لقواعد اللعبة القياسية في لعبة البلاك جاك.

يمكن للاعبين أيضًا إجراء رهان “مباراة السوبر” على البطاقات الأربع الأولى التي يتلقونها. بعد “التغيير” ، يمكن للاعبين مضاعفة ورقتين. يمكنك مضاعفة التقسيم وتقسيم حتى أربعة أيادي. تاجر يضرب لينة 17 في التبديل.

يفوز طقس مكافأة المباراة الفائقة عندما يتلقى اللاعب زوجًا أو أفضل من إحدى أوراقه الأربعة الأولى.

الجانب السلبي لمفتاح العوامة هو أنه إذا حصل التاجر على 22 إجمالاً ، فإنهم يدفعون جميع الأيدي غير الخانقة خارج العوامة. العوامة تدفع حتى عند وضع كل يد وهي اليد الوحيدة التي تضرب الوكيل 22.

متى تتغير

البديل الإضافي المثير للاهتمام من هذا البديل هو معرفة متى “التبديل”. لا تكمن الحيلة في تحديد أي توزيع ورق أفضل من بطاقة البائع ، ولكن أيضًا أي مجموعة من يديه تحمل أفضل.

تذكر أن عليك أن تضع نفس الرهان على كلتا يديك ، لذلك لا ينصح أن تضع يد رابحة على حساب الآخر. يهدف التبديل إلى إنشاء يدين قوية.

ومع ذلك ، يُنصح بالانتقال إلى فائز أقوى. على سبيل المثال ، إذا كانت يديك تبلغان 18 و 14 ، فيمكنك التبديل إلى 19 و 13. لا يوجد الكثير بين 13 و 14 ، ولكن 19 أقوى بكثير من 18.

ضع في اعتبارك أيضًا أنه قد تضطر إلى اللعب بقوة أكبر من ألعاب البلاك جاك العادية لأن القاعدة 22 تعني أن الوكيل لا يفلس كثيرًا. لهذا السبب ، قد تضطر إلى التصفيق بيديك التي يمكن أن تقف بشكل طبيعي.

بناءً على ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن الموزع لديه يد قوية عندما يلف 7 أو أعلى. ضع في اعتبارك أن الرقم 2 ليس ضعيفًا لأنه لا ينفجر في عمر 22 عامًا. ومن ثم ، تظهر يد تاجر ضعيف الأوراق من 3 إلى 6.