فتحات التقدمية

من المحتمل أن يكون أي لاعب سلوت دخل إلى الكازينو أبدًا هو الخيال المتمثل في ضرب واحد كبير ، وهذا الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الذي سيأخذك إلى من السهل الشارع لبقية حياتك. تخيل إثارة مطابقة الرموز الفائزة وأحلام كيف ستنفق كل الأموال. ثم تأتي الحقيقة وتعمّق أن لديك فرصة أفضل لأن تصاب بالصواعق بدلاً من ضرب الفوز بالجائزة الكبرى. هل هذا يعني أنك لا يجب أن تلعب فتحات التقدمية؟

على الرغم من أن فرص الوصول إلى الفوز بالجائزة الكبرى المتغيرة للحياة يمكن أن تكون فلكية ، فلا يتعين عليك تجنب جميع الآلات المتقدمة. طالما أنك تعرف ما تتوقعه ولديك توقعات واقعية ، يمكنك منحهم فرصة. هناك أيضًا آلات تقدمية أفضل من غيرها إذا كنت ترغب في الفوز بالجائزة الكبرى. أولاً ، دعونا نرى أساسيات الآلات التقدمية.

الآلات المتطورة هي مجموعة من العديد من ماكينات القمار المتصلة بشبكة. الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الكبير يتم عن طريق أخذ نسبة مئوية من جميع الأموال التي لعبت في الجهاز. هذا يعني أن الفوز بالجائزة الكبرى سيستمر في النمو مع زيادة عدد الأشخاص الذين يلعبون الآلة حتى يصل شخص ما إلى رموز الفوز بالجائزة الأولى. نظرًا لأن النسبة المئوية للقطع النقدية التي يتم لعبها تشكل الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، فإن نسبة الدفع الفعلية أقل للرموز الفائزة الأخرى وفي بعض الحالات تكون النسبة المئوية للدفع أقل بالنسبة للأجهزة التقدمية مقارنة بالآلات الأخرى الموجودة في الكازينو. وهذا ينطبق على الأجهزة التي تقدم الجوائز المتغيرة للحياة. ليست كل الآلات التقدمية هي نفسها. هناك بالفعل ثلاثة أنواع مختلفة من الآلات التقدمية.

الموقف التدريجي الوحيد

الجهاز التدريجي المستقل غير متصل بأي جهاز آخر. بدلاً من الحصول على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى ، يتم استخدام نسبة مئوية من العملات المعدنية التي تمت إضافتها وإضافتها إلى سعر المجموعة الأكثر ربحًا. لديه إعلان على الجبهة ويظهر لك الفوز بالجائزة الكبرى. في معظم الحالات ، يكون السداد هو نفسه الأجهزة الأخرى لهذه الفئة ، ولكن يتم توزيعها ببساطة بشكل مختلف للحصول على مبلغ متغير من السعر الأول. الجوائز التدريجية للأجهزة المستقلة أقل بكثير من الأجهزة المرتبطة.

التقدميين الداخليين أو الخاصين

هي عبارة عن مجموعة من الآلات المتصلة والمملوكة والتي يشغلها الكازينو. يمكن أن تكون في كازينو أو متصلة بأكثر من خاصية واحدة إذا كانت لدى شركة الألعاب أكثر من كازينو. قد لا تصل قيمة الجوائز إلى الملايين ، لكنها في بعض الكازينوهات تعتبر فوزًا كبيرًا. أنها تميل إلى ضرب منطقة واسعة في كثير من الأحيان التقدميين.

منطقة تقدمية كبيرة

هذه هي الآلات التي توفر الجوائز المتغيرة للحياة. ترتبط الآلات بالعديد من الكازينوهات المستقلة. يتم تشغيل هذه الآلات من قبل شركة مستقلة وليس من قبل شركة لعبة واحدة. تقوم شركة لتصنيع ماكينات القمار بتشغيل ألعاب مثل ميغابوكس و هوس رابعا وغيرها في العديد من الدول المختلفة. يشارك الكازينو نسبة مئوية من المكاسب ، لكن المشغل يملك الألعاب. الجوائز يمكن أن تكون بنفس أهمية فرصك في الفوز. نسبة دفع تعويضات لهذه الأجهزة أقل بكثير من ماكينات القمار الأخرى بسبب تكاليف ولاء الآلة والتكاليف الإدارية لتشغيل هذه الألعاب المتقدمة.

يأخذ

من الجيد تجربة آلات تقدمية كبيرة على أمل أن يضيء حظ السيدة عليك ، ولكن لا تجعلها عمود آلة القمار. بدلاً من ذلك ، ضع جانباً نسبة معينة من رصيد لعبتك واستخدمها لسحب النسبة الكبيرة. الفوز بواحد منهم هو الحظ الخالص والمقامرة نحو شراء تذكرة يانصيب. لا تنفق كامل التمويل الخاص بك لتحقيق حلم إذا كنت ترغب في اللعب على آلة تقدمية ، فيجب عليك التركيز على التدريبات المستقلة أو الداخلية. فرصك أفضل بكثير. قبل كل شيء ، ضع في اعتبارك أن لعب فتحات هو متعة.