تحسين فرصك في الروليت

تذكر أن تظل واقعيًا بشأن الفرص الطويلة للفوز في لعبة الحظ الشهيرة هذه. تعرف على البصيرة الرصينة التي تعتبر الروليت ، مع ميزة 5.26٪ على العجلة الأمريكية ، أحد أسوأ الرهانات في الكازينو. على الرغم من الصعوبات ، لا يزال بإمكانك استخدام استراتيجيات بسيطة لزيادة رصيدك في لعبة الروليت والاستمتاع بتشويق اللعبة. تحتوي هذه المقالة على بعض النصائح لمساعدتك في تحسين فرصك في الفوز.

تعتبر لعبة الروليت عبئًا على محفظتك ، وذلك ببساطة لأن اللعبة لا تدفع ما تستحقه. مع 38 رقمًا (من 1 إلى 36 ، بالإضافة إلى 0 و 00) ، فإن الفرصة الحقيقية لضرب رقم واحد في رهان مباشر هي 37 إلى 1 ، لكن المنزل يدفع فقط 35 إلى 1 إذا فزت! الأمر نفسه ينطبق على الأرباح من الرهانات مجتمعة. هذا الاختلاف هو المكان الذي يحصل فيه المنزل على ميزة الروليت الضخمة.

ابدأ بالأساسيات

الاستراتيجية ضرورية إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز. عندما تلعب لعبة الروليت لأول مرة ، يمكن للاعبين الذين ينتشرون تخطيط الرقاقة تجميع شرائح ببروني على البيتزا. يمكنك جعل العديد من الرهانات المختلفة طالما كنت ضمن الحدود القصوى للجدول. لذلك ، فقط عدد قليل من اللاعبين يراهنون.

بالطبع ، كلما زاد عدد الرهانات التي تقوم بها ، كلما زاد تعقيد وصعوبة تتبع الإجراء بأكمله. فيما يلي خطتان محتملتان للهجوم لجعل الأمور أسهل:

احترم الحد الأدنى من الجدول ولعب فقط خارج الرهانات. على سبيل المثال ، راهن على أحمر أو أسود لكل جولة. هذا النوع من الرهان الخارجي يدفع 1 إلى 1 ويغطي 18 من 38 مجموعة ممكنة.

ضع رهانين بمبالغ متساوية على رهانين خارجيين

رهان واحد على لعبة مال زوجية والآخر في عمود أو عشرات يدفع من 2 إلى 1. على سبيل المثال ، ضع رهان على الأسود ورهان على العمود الثالث الذي يحتوي على ثمانية أرقام حمراء. وبهذه الطريقة عليك أن تصل إلى 26 رقمًا ، 4 منها تقوم بتغطيتها مرتين. يمكنك أيضًا وضع رهان على اللون الأحمر ودمجه مع رهان في العمود 2 يحتوي على ثمانية أرقام سوداء. مرة أخرى ، يمكنك تغطية 26 رقمًا ، ولأربعة منهم طريقتان للفوز. إذا تطابقت مع رهان باللون الأحمر أو الأسود مع العمود الأول (أو واحد من بين كل ثلاثة) ، فسيتم تغطية 24 رقمًا و 6 أرقام تقدم طريقتين للفوز. وضع رهانات كهذه لا يجعلك غنيًا ، لكنه يبقي الأمور مثيرة للاهتمام على الطاولة.