الصعاب والمدفوعات للرهانات الروليت الداخلية

الرهانات الداخلية تشمل الرهانات على رقم واحد أو على مجموعة صغيرة منهم. هناك عدة طرق لتجميع الأرقام الخاصة بك ، ولكنها جميعًا تتعلق بوضع الأرقام على الجدول. كما ذكرنا سابقًا ، فإن الرهانات الداخلية لديها فرصة أقل بكثير للفوز من الرهانات الخارجية ، لكن دفعاتهم أفضل بكثير.

رهان مستقيم على رقم معين ويشار إليه أيضًا برهان واحد. بالطبع ، لدى هذا الرهان أدنى فرصة للفوز وأعلى تعويض – 35: 1. احتمال سقوط الكرة في الجيب الخاص الذي تراهن عليه هو 2.70٪ في أوروبا و 2.63 ٪٪ في الروليت الأمريكي ،

الانقسام يعني المراهنة على اثنين من الأرقام الـ 37 المتاحة ، ولكن بشرط واحد: يجب أن تكون الأرقام التي تختارها جنبًا إلى جنب على الطاولة. نسبة الربح لهذا الرهان هي 17: 1 و احتمالات الفوز هي 5.41٪ للروليت الأوروبي و 5.26٪ للروليت الأمريكي.

شارع عبارة عن رهان مكون من ثلاثة أرقام حيث يراهن اللاعبون على عدد من الأرقام – على سبيل المثال 4 و 5 و 6 أو 19 و 20 و 21. احتمال فوز هذا الرهان هو 8.11٪ في أوروبا. و 7.89 ٪ في الروليت الآسيوية. إن ربح رهان الشارع هو 11: 1.

الركن يعني الرهان على أربعة أرقام تشكل مربعًا على الطاولة ، مثل 1 و 2 و 4 و 5. هذا الرهان يدفع 8: 1 واحتمال حدوثه هو 10 في الروليت الأوروبي ، 81٪ والآسيويون عند 10.53٪.

شارع مزدوج هو بالضبط ما يبدو عليه – تراهن على صفين من الأرقام ، ليصبح المجموع 6 أرقام. نسبة المكافآت هي 5: 1 و احتمالات فوز الروليت الأوروبي والآسيوي هي 16.22٪ و 15.79٪ على التوالي.

تتوفر السلة أو الرهان المكون من خمسة أرقام فقط في لعبة الروليت الآسيوية وتسمح للاعبين بالمراهنة على صفر ، ومضاعفة الصفر ، و 1 و 2 و 3. واحتمال رهان هذا الرهان هو 13 و 16٪ والدفع – 6: 1.

الاحتمالات والمدفوعات من الرهانات ودعا

تُعرف هذه الرهانات أيضًا باسم “الإعلان” وتختلف قليلاً عن الرهانات التي تمت مناقشتها أعلاه. تنطبق الرهانات المدعومة فقط على الروليت الأوروبية / الفرنسية ويتم دمج الأرقام الموجودة فيها وفقًا للمواضع الموجودة على عجلة الروليت – وليس على الطاولة. هناك نوعان – الرهانات الثابتة والمتغيرة. دعنا ننظر إلى الاتصالات الأرضية أولاً.

إن جار صفر عبارة عن رهان يغطي 17 رقمًا على عجلة القيادة ، وكلها قريبة من الصفر الأخضر. تحتاج إلى وضع ما لا يقل عن 9 شرائح لتغطية جميع هذه الأرقام ، واحتمالات الفوز في هذا الرهان هي 45.9 ٪. دفع تعويضات غير ثابت ، واعتمادًا على الرقم الفائز ، ويمكن أن يصل إلى 24: 1. يعرف هذا الرهان أيضًا باسم “السلسلة الكبيرة”.
الثالثة من العجلة هي الأرقام 12 التي هي مباشرة مقابل جيران صفر. الاحتمال هنا هو 32.4٪ والدفع هو 17: 1. يشبه هذا الرهان عمود العشرات / الرهانات ، على الأقل من حيث فرص الفوز والدفعات.

لعبة الصفر عبارة عن إصدار أصغر من جيران صفر ، الذي لا يغطي سوى 7 أرقام بالقرب من الفتحة الصفرية الخضراء. احتمالات الفوز في هذا الرهان هي 18.9 ٪ ويمكن أن تصل الأرباح إلى 26: 1.

يغطي رهان الأيتام الأرقام التي لم يتم ذكرها في الرهانات المذكورة حتى الآن. احتمالات الفوز في هذا الرهان هي 21.6٪ ويمكن أن تكون نسبة التعويض 35: 1 أو 17: 1.
هذه هي حصص ثابتة. يتضمن نوع المتغير “الجيران” حيث يراهن اللاعب على 5 أرقام متجاورة – احتمالات الفوز هي 13.5٪. الرهان المتغير الآخر يسمى “الأخير” الذي يراهن فيه اللاعب على الرقم الأخير. وفقًا للأرقام ، يمكن أن يختلف الاحتمال بين 8.1٪ و 10.8٪.

المعرفة قوة

يغطي هذا إلى حد كبير الاحتمالات والاحتمالات الإحصائية لجميع الرهانات المحتملة التي يمكنك وضعها على لعبة الروليت. تذكر أن تستخدم هذه المعرفة عند تطوير استراتيجياتك الرابحة.